top of page
Search
  • Najla

نجلاء الكندري مقدمة حفل جائزة الصحافة العربية



تشارك الإعلامية نجلاء الكندري ضمن كوكبة من الإعلاميين العرب في تقديم حفل جائزة الصحافة العربية - الدورة السابعة عشرة 2018، الذي سيقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء حاكم دبي، الذي يقيمه نادي دبي للصحافة ممثلا عن الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية.

ويشارك في الدورة التي تُعقد تحت شعار "تحولات إعلامية مؤثرة" أكثر من 3000 شخصية من القيادات والرموز الإعلامية العربية والعالمية ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام العربي.

ويستضيف المنتدى هذا العام أكثر من 45 متحدثاً من 20 دولة عربية وأجنبية، علاوة على المشاركين من داخل دولة الإمارات لعرض أفكارهم ورؤاهم حول الموضوعات المهمة المطروحة على طاولة النقاش خلال المنتدى وعبر جلساته الممتدة على مدار يومين حافلين بحوار موضوعي هادف حول واقع ومستقبل الإعلام العربي.

وسيقام الحفل يومي 3 و4 أبريل المقبل في مدينة جميرا، ويضم كوكبة من الشخصيات الإعلامية والسياسية ومنهم الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير خارجية البحرين، ومريم أورنغزيب وزيرة الدولة للإعلام والإذاعة في باكستان ود. مأمون فندي مدير المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية والإعلامي محمد الملا والإعلامي في قناة العربية إبراهيم بدر ومنى بوسمرة رئيسة تحرير مجلة البيان.

bottom of page